أخر الأخبار

صورة و تعليق

الرئيسية » سليدر » المصالح الأمنية في الدار البيضاء تعتقل المشتبه به في قتل الفنان الشعبي محمد فضيل العبيدي….

المصالح الأمنية في الدار البيضاء تعتقل المشتبه به في قتل الفنان الشعبي محمد فضيل العبيدي….

الصباحية بريس

اعتقلت المصالح الأمنية في مدينة الدار البيضاء،

المشتبه به في قتل الفنان الشعبي الشهير فضيل العبيدي. وتم التوصل إلى القاتل عقب الأبحاث والتحريات التي قامت بها المصالح الأمنية، والتي أكدت بأنه “مصلح ومركب البارابولات”، والذي يعمل إلى جانب إصلاح الصحون الخاصة بالقنوات الفضائية، في محل لبيع الهواتف النقالة.

وأكدت أسرة الهالك أن الشخص الذي تم إيقافه هو المتورط في ارتكاب الجريمة، إلى جانب شخص ثان ينحدر من مدينة مكناس. وعلى الرغم من اعتقال “مصلح  ومركب  البارابولات”، فلا تزال الفرقة الولائية للشرطة القضائية تحقق من أجل فك لغز مقتل الفنان الشعبي فضيل العبيدي، بعد العثور عليه جثة هامدة بشقة صديق له بحي بنجدية.

وبين مصدر في  تصريحات خاصة إلى “المغرب اليوم”، أن “مصلح  ومركب  البارابولات”، استولى على مفاتيح شقة الفنان بعد قتله، وعندما قصدها للسرقة، تفاجئ بوجود شقيقة الراحل. وأضاف المصدر، أنه بعد المعاينة الأولية للشرطة العلمية تبين أن الجثة تحمل آثار تعذيب وجروحا غائرة في الرأس، ما يرجح أن الضحية دخل في عراك مع قاتله المفترض قبل أن يجهز عليه.

واستمعت الشرطة، إلى مالك الشقة، فأكد أن الضحية طلب منه تسليمه مفاتيحها لقضاء ليلة، كما اعتاد على ذلك، مبرزا أنه اتصل به مرات فلم يجب على اتصالاته، ما أدخل الشكوك في نفسه أنه تعرض لمكروه، لما انتقل إلى شقته، تفاجأ به جثة, وترجح  المصادر، أن الجريمة لها علاقة بالشذوذ الجنسي ومحاولة السرقة، كما هو شأن عدد من الجرائم المشابهة، آخرها مقتل الفنان الشعبي عبد الله البيضاوي بالمحمدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *