أخر الأخبار

صورة و تعليق

24 ساعة

الرئيسية » سليدر » الشرطة القضائية بهذه المدينة تفكك شبكة لسرقة الدراجات النارية…!

الشرطة القضائية بهذه المدينة تفكك شبكة لسرقة الدراجات النارية…!

الشرطة القضائية بهذه المدينة تفكك شبكة لسرقة الدراجات النارية …؟

الصباحية بريس /موقع بيضاوي

فككت الشرطة القصائية بالدار البيضاء، شبكة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية وترحيلها نحو مدن الشرق عبر شاحنات خاصة بشركات للنقل، إذ وصل عدد الدراجات المسروقة قرابة 250 دراجة.
وحسب مصادر “اليوم 24″، فقد عملت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد، على تتبع خيوط مرتبطة بشكايات تتعلق بسرقة الدراجات النارية من مختلف الأنواع، والتركيز على المتهمين المحتملين، خاصة من ذوي السوابق القضائية، إلى أن تم القبض على أحدهم متلبساً بحيازة درجتين ناريتين بصدد ترحيلهما إلى مدينة بركان، عبر شاحنة تابعة لشركة نقل الإرساليات. وحجز مبلغ مالي قدر بثلاثة ملايين سنتيم، قدمه كرشوة للشرطة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الموقوف، البالغ من العمر 39 سنة، اعترف بنشاطه ضمن شبكة تعمل على سرقة الدراجات النارية وإرسالها إلى مدن مختلفة كفاس ومكناس وبركان ووجدة، مضيفاً أنه تمكن من إرسال قرابة 250 دراجة نارية لأفراد الشبكة بعدد من المدن المغربية عن طريق شركات نقل الإرساليات.
وأسفرت التحريات عن القبض على عنصر آخر من نفس الشبكة، وبحوزته دراجة نارية، إذ تم الاحتفاظ بهما رهن الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، قبل تقديمهما أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ووضعهما بالمركب السجني عكاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *